عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هواوي تطرح ثاني أجهزتها اللوحية من سلسلة «MediaPad T3»

تحيا مصر

تستعد شركة هواوي الصينية لطرح جهاز لوحي جديد Mediapad T3 7 (نسخة 3G)؛ حيث يشير رقم 7 إلى حجم شاشة الجهاز اللوحي.

وينتمي الجهاز إلى سلسلة الأجهزة اللوحية المعروفة بـMediaPad T3، وهي سلسلة كاملة من الأجهزة اللوحية التي تتميز بأحجام شاشاتها الكبيرة وإمكانياتها المتنوعة، والتي طرحتها شركة هواوي بالأسواق المصرية وبأسعار تنافسية للغاية.

وحرصت "هواوي" على إضافة العديد من المزايا الفائقة لكي تقلص الفجوة بين إمكانيات الأجهزة اللوحية وإمكانيات الكومبيوتر الشخصي مثل الوزن الخفيف الذي يتيح سهولة الإمساك والانتقال بالجهاز اللوحي، وتصميم انسيابي جذاب مُصنع من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات لتتحمل أجهزة هواوي أكثر من أي أجهزة لوحية أخرى.

يتمتع الجهاز اللوحي نسخة 3G) Huawei MediaPad T3 7 بشاشة متوسطة الحجم تعمل باللمس متعدد الأصابع بقياس 7 بوصة من نوع IPS بدقة عالية الوضوح 600*1024، كما يأتي الجهاز برقاقة معالج Spreadtrum SC7731G رباع النواة من نوع A7 تعمل بتردد 1.3 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وبطاقة رسومات من نوع Mali400، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية تبلغ 16 جيجابايت مع أمكانية تزويد المساحة التخزينة عن طريق بطاقات الذاكرة التي تصل إلى 128 جيجابايت.

يتمتع جهاز هواوي اللوحي Mediapad T3 7 بكاميرا أمامية وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل مع خاصية التقريب المحدد، كل هذه الإمكانيات تعمل بسلاسة وسهولة مع واجهة المستخدم المميزة من هواوي EMUI وبطارية عالية الكثافة بحجم 4100 ميلي أمبير التي تمنح المستخدم أطول فترة ممكنة من الاستخدام.

وقال جورج لي مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: "تضع هواوي مستخدميها على رأس أولوياتها؛ حيث تعمل الشركة على تلبية احتياجات كافة فئات المستخدمين من خلال توفير العديد من الأجهزة المتنقلة سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية، وهذا من أجل تيسير إنجاز أعمالهم على أكمل وجه دون الحاجة إلى استخدام أجهزة وحواسب كبيرة الحجم".

وأضاف أن هواوي تؤمن بالأهمية الكبيرة التي تتمتع بها الأجهزة اللوحية في الاستخدامات اليومية للفرد؛ حيث يقوم المستخدمون بالاعتماد على الأجهزة المتنقلة كليًا بدلًا من الكومبيوتر الشخصي في المستقبل القريب لكي تسهل على المستخدمين إنجاز أعمالهم دون التقيد بالزمان والمكان.

ويتوافر الجهاز اللوحي (نسخة 3G Huawei MediaPad T3 7) في الأسواق المصرية ابتداءً من أوائل شهر أكتوبر الجاري، والجدير بالذكر أن إجمالي مستخدمي الأجهزة اللوحية وصل إلى 1.23 مليار مستخدم حول العالم حتى الآن، بواقع زيادة قدرها 11% تقريبًا مقارنةً بعدد المستخدمين في العام الماضي؛ حيث تعد الأجهزة اللوحية بمثابة حلقة الوصل التي تربط بين الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر الشخصي.
تابع موقع تحيا مصر علي