عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على اماكن شاشات عرض مبارة مصر والكونغو بدمياط وقنا

تحيا مصر

كلف الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط علاء جاد مدير الشباب والرياضة بدمياط بتوفير شاشات عرض بمختلف مراكز الشباب لمتابعة مباراة مصر والكونغو، كما أمر بتركيب شاشات عرض بمكتبة مصر العامة.



ومن جانبه قال علاء جاد مدير الشباب والرياضة، لـ"اليوم السابع"، إن محافظ دمياط كلف بتركيب شاشة عرض كبيرة أمام النصب التذكارى بمناسبة احتفالات أكتوبر، كما سيحضر المحافظ لمشاهدة المباراة مع الجماهير فى هذه الساحة.



وأضاف جاد، أنه تم توفير ما يقرب من 70 شاشة عرض كبيرة وصغيرة بمختلف مراكز الشباب لتوفير أماكن لأبناء المحافظة لمشاهدة المباراة.



على جانب آخر أكد محمد الفنجرى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة قنا، على أن هناك شاشات عرض كبرى داخل 87 هيئة شبابية بمراكز المحافظة تم تخصيصها لبث مباراة مصر والكونغو.





وأوضح الفنجرى، لـ" اليوم السابع"، أن ذلك يأتى وفقا لتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا تشجيعا للروح الوطنية بين أبناء الوطن فى تشجيع المنتخب الوطنى للتأهل لمباريات كأس العالم لافتا إلى أن الـ87 هيئة شبابية من نوادى ومراكز شباب ونزل الشباب بمختلف مراكز وقرى المحافظة ستقوم بوضع شاشات عرض كبرى لبث المباراة متمنيا لمصر الفوز والفرحة بالتأهل لمباريات كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي