عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد محمد صلاح في مدينة نصر

محمد صلاح ووالده
محمد صلاح ووالده

تباشر نيابة أول مدينة نصر التحقيق في سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب كرة القدم الدولى محمد صلاح، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من "صلاح حامد محروس غالى" (56 سنة) موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون في الغربية، ومقيم بدائرة القسم، ووالد محمد صلاح (لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول)، باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم س ف ف 182 مصر، أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث بإجراء المعاينة، وتبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أسامة. ع.ذ" ( 33 سنة)، حارس عقار بذات المنطقة ومقيم بدائرة مركز إطسا بالفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.

وبمواجهته، اعترف أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التي تولت التحقيق.
تابع موقع تحيا مصر علي