عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور:مظاهرة تأييد برلمانية لـ السيسى .. النواب يوقعون على استمارة حملة "علشان تبنيها" .. صلاح حسب الله السيسى مطلب شعبى .. وغادة عجمى "هنفضل مع السيسى لاخر العمر" .. ودعم مصر يدشن حملة جديدة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تعبيراً عن رغبتهم فى استمراره لاستكمال مسيرة التنمية والامن والحفاظ على الاستقرار، وقع عدد كبير من اعضاء مجلس النواب، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
بادر عدد كبير بالتوقيع على استمارة الحملة، وخصص بعض النواب مقار خدمة المواطنين بدوائرهم، لاستقبال الراغبين من الاهالى فى التوقيع على استمارة الحملة.
اول الموقعين على الاستمارة، الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر ورئيس حزب الحرية، الذى اكد ان ترشح الرئيس السيسى مطلب شعبى لن نتنازل عنه.
كما وقع ايضاً النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، على الاستمارة مؤكداً على دعم الحزب لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، من اجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.
النائبة غادة عجمى وكيل لجنة العلاقات الخارجية ونائبة المصريين بالخارج، كانت من اول الموقعين، واعلنت تبنيها للحملة فى الخارج بالتنسيق مع الجاليات المصرية قائلة " هنفضل مع السيسى لاخر العمر".
الدكتور عبدالرحمن برعى نائب محافظة بنى سويف واحد اهم الكوادر السياسية داخل المجلس، كان قد اعلن عن حملة لتأييد السيسى، الا انه مع تدشين حملة "علشان تبنيها" قرر الانضمام اليها فوراً لتوحيد الجهود معلناً عن استعداده لفتح مقراته بمحافظة بنى سويف للحملة.
لم يختلف الحال كثيراً، حيث قام شقيقة النائب عاطف عبدالجواد نائب بنى سويف بالتوقيع على الاستمارة، ونجح فى اقناع الالاف المواطنين بالتوقيع ايضاَ قائلاً " ماهو احنا لازم نساعد فى بناء البلد دى .. ومحدش هيبنيها غير السيسى".
الدكتورة جهاد ابراهيم او كما يطلق عليها داخل البرلمان "ايقونة الامل والتفاؤل" وقعت على الاستمارة قائلة "السيسى ده اسطورة".
وقامت ايضاً النائبة النائبة امال رزق الله نائبة الاسماعيلية، قامت بالتوقيع على الاستمارة مؤكدة على ضرورة استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيساً لمصر لتحقيق امال المصريين.
حسن عمر او اصغر نائب برلمانى "سناً فقط" لكنه يجمع بين حماس الشباب وخبرة الكبار التى اكتسبها من عائلته السياسية .. قام بالتوقيع على الاستمارة مقدماً الدعوة لكل شباب مصر بمطالبة السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
النائب على عبدالونيس المعروف تحت القبة بـ "ابن البلد" وقع على استمارة حملة علشان نبنيها، قائلاً "دورنا كتير وجربنا اكتر وفى النهاية مفيش غير السيسى رئيسى".
النائب عصام فاروق نائب مصر القديمة، واحد من الشباب الواعد تحت القبة اعلن تأييده للحملة منذ اللحظة الاولى، وكون فريق من ابناء دائرته لمساندة الحملة.
النائب محمد ابوحامد ، وقع على الأستمارة وطالب زملاؤه بالتوقيع والانضمام للحملة، مؤكداً ان ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية امر مفروغ منه ولن نرضة ببديل عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي