عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. متصلة تحرج فتاة المول بسؤال غير متوقع.. وأخر يجبرها علي سبه بلفظ خارج

تحيا مصر

فاجأت متصلة تدعى «نورا» فتاة المول "سيمة طارق"، أثناء ظهورها مع الإعلامي وائل الإبراشي بسؤال، جعلها تنفعل، حيث ووجهت المتصلة سؤالا خلال مداخلة لبرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع الأحد، على قناة دريم، «هو إنت من ساعة حادثة المول الأولى ما شفتيهوش تاني خالص وما وقفتيش معاه تاني؟»، فرد الإبراشي بأنه «سألها هذا السؤال وهي قالت ما شفتوش».

وقالت المتصلة: «إنها رأت المجني عليها تتحدث مع الجاني أكثر من مرة من قبل وفي إحدى المرات قامت بتصويرها»، لتنفعل سمية قائلة «الكلام ده تروحوا تعملوه في البرنامج عندكو».

فيما انفعلت علي متصل يدعى «حسام» من الجيزة بسبب تعليقه على واقعة الاعتداء عليها قائلة: «إزاي لازم المحللين يطلعوا يعرفونا أنهم أذكى ناس في الكون».

كان المتصل علق على الواقعة قائلا: «إن بها غموضا وكان فين زميلها الشجاع اللي خرج معها من الصيدلية، ولماذا انتظر المتهم عامين لكي ينتقم منك وبعدين كان في صور انتشرت ليكِ وأنت بتأكلي ترمس مع المتهم».

وتابعت خلال لقائها في برنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «دريم»: «كنت عايزنى أعمل إيه ووشى متخيط 50 غرزة، وأنت جاية تقولي ترمس و(......) إيه».

وأضافت: «أنتوا بتفكروا إزاي وكنت مستنى منى أعمل إيه ولسه هعدى بسلسلة عمليات، ده المواطنين خرجوا من المحال لمشاهدة نافورة الدم بعد طعنة المتهم لي».

بذكر أن فتاة المول حلت ضيفة على برنامج «صبايا الخير» مع الإعلامية ريهام سعيد، عقب واقعة التحرش الأولى التي كانت منذ عامين، قامت بعرض صور لها مع المتهم وصور من حياتها الشخصية.

واتهمت سمية بعدها ريهام سعيد بسرقة صورها الشخصية من هاتفها المحمول والتشهير بها وبسمعة عائلتها، وحكم على الإعلامية بالحبس والغرامة في القضية التي استئنفت وحصلت فيها «ريهام» على حكم البراءة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة المول».

تابع موقع تحيا مصر علي