عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو:تشييع جثمان المقدم "محمد الحبشى" شهيد حادث الواحات بمسقط رأسه

جنازة عسكرية للشهيد
جنازة عسكرية للشهيد محمد حبشى بالمنيا

شيعت محافظة المنيا الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي، بمحافظة المنيا، والذي استشهد أمس في حادث الواحات الإرهابي، فى جنازة عسكرية مهيبة.
وشيع الآلاف من الأهالي جثمان الشهيد من مسجد الفولي بمحافظة المنيا، وتقدم جنازة الشهيد اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، واللواء منتصر عويضة، مدير البحث الجنائي، واللواء عصام البدوي، محافظ المنيا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، كشف تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة البواسل وعناصر إرهابية في الواحات.
وقال مسئول المركز إنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات، بعمق الصحراء- مكانًا لاختبائها.
وأضاف المسئول الأمني، مساء أمس الجمعة: «تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر ومشطت القوات المناطق المتاخمة لمحل الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي