خدمات تحيا مصر

تعرف على الفنانات المطلقات في 2017

تحيا مصر
صبريشهد عام 2017 انضمام بعض الفنانات إلى قائمة المطلقات، قبل أن يطوي صفحاته الأخيرة، وربما تتاح لهن الفرصة في بدء عام ٢٠١٨ بروح جديدة تخلو من المشكلات والأزمات.

وكانت الفنانة الشابة ياسمين صبري، هي آخر المنضمات لهذه القائمة؛ حيث ترددت أنباء اليوم الأربعاء، عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الخليجي، بسبب نشوب بعض الخلافات في وجهات النظر، ولم تسعى "ياسمين" لنفي أو تأكيد هذه الأخبار مفضلة الصمت كعادتها، وخاصة أنها لم تعلن عن هذا الزواج إلا منذ شهر تقريبا، من خلال برنامج صاحبة السعادة، وذلك على الرغم من أن عمر هذه الزيجة ممتد منذ خمسة اعوام.

وقبل دخول "ياسمين"، لهذه القائمة، انضمت الفنانة منى عبد الغني؛ حيث أعلنت كذلك أحد المصادر المقربة لها، عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد قورة، بعد زواج دام أكثر من عشرة أعوام، ولم تحاول "منى" الكشف كذلك عن سبب هذا الطلاق.

وفي هذا العام أيضا، انفصلت الفنانة التركية توبا بويوكستون، عن زوجها بسبب مشاهدها في مسلسل "الجميلة والشجاع"؛ حيث ركز زوجها في قضية الطلاق على إهمالها لأطفالها ومنزلها واهتمامها بالعمل والتمثيل.

هذا العام، كان شاهدا كذلك على انفصال الفنانة السورية رنا شميس عن زوجها، بعد زواج دام لستة أعوام وأثمر عن طفل وحيد يدعى "وديع"، ورفضت "رنا" كذلك الحديث لوسائل الإعلام عن سبب هذا الانفصال، لأنها لا تحب اإحام أحد في حياتها الشخصية.

وكذلك النجمة العالمية جانيت جاكسون، انفصلت عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام مانع، هذا العام، وذلك بعد أشهر قليلة من إنجابهما لطفلهما الأول "عيسى"، وذلك بسبب شعورهما بعد نجاح علاقتهما مع انشغال كل منهما بشكل مستمر بسبب العمل.