عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على الفنان الذى ترغب يسرا فى العمل معه موسم رمضان المقبل

تحيا مصر

ترغب النجمة يسرا مشاركة الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، وتتمنى أن يستطيع التوفيق بين أعماله، خاصة أنه كان سيشاركها في مسلسل "الحساب يجمع" ولكن لظروف إصابته في تصوير فيلم "الخلية" لم يتمكن من ذلك.

يشار إلى أن يسرا تخوض فى موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "بنى يوسف"، وانتهى المؤلفون أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبوبكر من كتابة نصف الحلقات الذى يتولى اخراجه المخرج محمد على، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويواصل المؤلفان كتابة باقى حلقات العمل الذى تحدد له منتصف شهر نوفمبر موعداً لبدء تصويره ليكون من أوائل الاعمال التى تقرر بدء تصويرها.



وبدأ صناع المسلسل فى اجراء عمليات "الكاستنيج" بقيادة المخرج المنفذ محمود سليم فى احد المكاتب بمنطقة 6 أكتوبر وذلك لاختيار عدد من الممثلين الشباب والوجوه الجديد للمشاركة فى أحداث العمل وشهدت الأيام الماضية اقبال كبير من الممثلين والممثلات الشباب على التقدم للكاستينج الذى يستمر حتى الشهر المقبل.



وتعود يسرا إلى أمين جمال وعبد الله الذى شرع فى كتابة سيناريو العمل قبل وفاته، للعمل معهما من جديد بعد النجاح الكبير الذى حققته معهما فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، ومن اللافت فى العمل أن اسم الراحل عبد الله سيكون المتصدر كمؤلف للعمل إلى جانب أمين جمال، لاسيما وأن الراحل شارك بالفعل فى كتابة العمل.


تابع موقع تحيا مصر علي