عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كويتي يفقد «أعز ما يملك» برصاصة طائشة

تحيا مصر

أصاب عسكري في المباحث شقيقه بالخطأ من سلاحه الميري، في منطقة حساسة خلال مشاجرة اندلعت بينه وبين شخص آخر في محافظة الجهراء، وسُجّلت بحقه قضية إطلاق نار وإصابة بالخطأ وجارٍ التحقيق معه في ملابسات الواقعة.

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فإن رجل المباحث كان تشاجر مع مواطن في محافظة الجهراء وخرج شقيقه على أصوات الصراخ وتدخل لمساندة أخيه ضد خصمه، وعندما احتدم الموقف أخرج عسكري المباحث السلاح الخاص به وأطلق النار منه، فأصابت الطلقة شقيقه، ليهرب الخصم، فما كان من المباحث سوى إسعاف شقيقه إلى مستشفى الجهراء، بعدما استقرت الرصاصة في مكان حساس بجسده.

وأفاد مصدر أمني أنه «تم إجراء جراحة عاجلة للمصاب وأودع العناية المركزة في الوقت الذي قام فيه محقق المستشفى بإخطار رجال مخفر النعيم واستدعاء العسكري الذي أطلق النار على شقيقه بالخطأ، وبالتحقيق معه في الواقعة قال إنه عندما تشاجر مع خصمه وسانده شقيقه أشهر سلاحه العسكري لإطلاق النار في الهواء لإخافة الخصم، لكن مع التدافع زلّت يده وتوجهت الطلقة إلى شقيقه وأصابته».

وزاد المصدر أنه «سجلت قضية إطلاق نار وإصابة بالخطأ وإخطار قيادات وزارة الداخلية حول ملابسات الواقعة، وجارٍ التحقيق مع العسكري حول أسباب استخدام السلاح العسكري الخاص به في المشاجرة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».
تابع موقع تحيا مصر علي