واصل عدد كبير من شباب العالم المشارك في منتدي شرم الشيخ، الحملة التسويقية والترويجية الموسعة للمنتدى خارج مصر

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 21 أكتوبر 2021 - 11:36

أخبار مصر

بالصور: شباب العالم يروجون لـ مؤتمر شرم الشيخ

01:44 م - الجمعة 27 أكتوبر 2017
شباب العالم يروجون لمؤتمر شرم الشيخ


واصل عدد كبير من شباب العالم المشارك في منتدي شرم الشيخ، الحملة التسويقية والترويجية الموسعة للمنتدى خارج مصر للتعريف بمنتدى شباب العالم، والدعوة للتحدث في المنتدي من خلال رفع شعاره والهاشتاج الرسمي "نحتاج للتحدث" #WeNeedToTalk.
وتم رفع الشعار في باريس وتونس واليونان وكرواتيا وإيطاليا وبلجيكا والجزائر ومورتانيا ولبنان ورومانيا وسوريا والمكسيك.
كما بدأت حملة تسويقة وترويجية موسعة لمنتدى شباب العالم داخل وخارج مصر للتعريف بمنتدى شباب العالم ودعوة جميع الشباب للتسجيل لحضور المنتدى، وضمت الحملة إنتاج أفلام دعائية متنوعة ضمت نماذج شبابية من مختلف دول العالم ومنهم الشباب المصري ياسين الزغبي وأفلام قصيرة تعريفية بالمنتدى والجلسات بالإضافة إلى أفلام تناقش قضايا عالمية وتبرز شخصيات عالمية لها إسهامات في تاريخ البشرية.
وروج فريق شباب البرنامج الرئاسى في روسيا لمنتدى شباب العالم الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وكشفت إدارة منتدى شباب العالم أن عدد الشباب المشاركين في المنتدى بلغ حتى الآن أكثر من 1500 شاب يمثلون 86 دولة حول العالم.
وتشهد مصر في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة منتدي شباب العالم والذي يقام في مدينة شرم الشيخ ويشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وجاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدي شباب العالم ملتقي عالمي تتلاقي فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي