عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرس يفقد «كيلو ذهب» في حادث انقلاب سيارة ببني سويف

تحيا مصر

فقد مدرس كيلو جرام من المشغولات الذهبية، في حادث انقلاب سيارته، أمام نفق أبو صالح، بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، لانشغاله في إصابته ووفاة صديقيه، في الحادث.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، عند نفق أبو صالح، بالطريق الصحراوي الشرقي، نطاق المحافظة.

وبالانتقال والفحص تبين، أن أثناء سير السيارة رقم (35047 ملاكي المنيا) قيادة فتحي إبراهيم، 38 عاما، مدرس، غَافله النوم، فاصطدم بالحاجز الخرساني، ما تسبب في إصابته ومصرع مرافقيه، هما: محمود محمد حماد، 47 عاما ومحمد ناجي عبد الروؤف، 65 عاما، جميعهم يقيمون بمطاي بمحافظة المنيا، ونقل المصاب لمستشفى بني سويف الجامعي وجثتي المتوفين لمشرحة مستشفى بني سويف العام.

وبسؤال المصاب، أفاد أنه كان بحوزته حقيبة تحتوي على كيلو جرام من المشغولات الذهبية، ولم يعثر عليها بعد إفاقته من الحادث، وبالاستعلام من المسعف "عبد الستار أحمد عبد اللطيف" أكد أنه أثناء نقل المصاب، عثر على حقيبة بداخلها 34 ألفا و500 جنيه، سلمها للمصاب، الذي طلب إيداعها أمانات لحين تماثله للشفاء.

فأمر مدير الأمن، بتكليف النقيب محمد عادل، ضابط المباحث المعين بخدمة طريق الجيش الصحراوي الشرقي، للانتقال لمكان البلاغ عقب نقل المصاب والمتوفين، وأفاد أنه بتفتيش السيارة والمنطقة المحيطة ولم يعثر على سمة أمانات، وتحرر المحضر رقم "21676 /2017" جنح مركز شرطة بني سويف، وأخطرت النيابة العامة.
تابع موقع تحيا مصر علي