خدمات تحيا مصر

6 بنوك على رأس قائمة رعاة منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

تحيا مصر
تشارك بنوك مصر والتعمير والإسكان وفيصل الإسلامي والبنك التجارى الدولي وعودة وقناة السويس على رأس قائمة رعاة منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ يوم السبت المقبل.

ويساهم في تمويل ورعاية المنتدى عدد كبير من المؤسسات الوطنية التي حرصت على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاح المنتدى بالصورة التي تليق بمصر أمام العالم، وتعد تلك المؤسسات نماذج مشرفة للمؤسسات الوطنية الداعمة للشباب وقضاياه كما تعد نموذجا مصريا يدعو للفخر والاعتزاز.

ويساهم أيضا في تمويل ورعاية المنتدى عددا من شركاء النجاح الوطنيين من مؤسسات خاصة حرصت على أن تكون جزء أصيلا من هذا الحلم المصري ولم تتخلى عن تقديم إمكانياتها لشباب مصر لتنفيذ حلمهم.

ويشارك شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة الدفعة الأولى والثانية لتنظيم منتدي شباب العالم بمشاركة أكثر من ٢٥٠٠ شاب من ١١٠ دول حول العالم.

ويشارك في منتدي شباب العالم 3 آلاف مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

وتشهد مصر في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة منتدي شباب العالم في مدينة شرم الشيخ ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون المنتدي ملتقي عالمي للشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.