عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الوداد رداً على حسام البدري: "نحن نمتلك القدرة على حسم المباراة"

تحيا مصر


أكد رشيد بن محمود، المدرب المساعد لفريق الوداد المغربى، أن فريقه جاهز لمباراة الاهلى غدا فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن المارد الأحمر لن يتأثر بالغيابات خلال المباراة.



واعتذر الحسين عموتة المدير الفنى للوداد عن حضور المؤتمر الصحفى، نظرا لانشغاله بتحضير بعض الأمور الخاصة. ويواجه الأهلى الوداد المغربى فى إياب الدور النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث تقام مباراة الغد فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.



وقال رشيد بن محمود مساعد عموتة: "جاهزون للمباراة، كل اللاعبين متاحين، فقط نعانى من غياب محمد أوناجم".



وعن غيابات الأهلى المتمثلة فى على معلول وحسام عاشور وصالح جمعة قال: "الأهلى لن يتأثر بالغيابات، نحن سنواجه فريقا كبيرا وكل لاعبيه مميزون، ومقاعد بدلاء الأهلى هى منتخب مصر".



وتابع: "على الرغم من أفضليتنا فى المباراة بعد التعادل فى برج العرب إلا أننا نواجه فريقا متوجا بالعديد من البطولات رغم كل الصعاب التى تواجهه، لذا نعلم أننا على موعد مع مباراة كبيرة وهامة للغاية".



وانتقل رشيد بن محمود للحديث عن جماهير فريقه، مؤكدا أن جماهير الوداد هى اللاعب رقم واحد وتمثل ضغوطات كبيرة على المنافسين خلال المباريات، واختتم: "الحظوظ متساوية مع الأهلى، والبطولة لم تحسم حتى الآن وكل فريق يمتلك القدرة على حسم المباراة".
تابع موقع تحيا مصر علي