عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب ليفربول ينفي استبعاد محمد صلاح من المنتخب الوطني لمواجهة غانا

تحيا مصر

نفى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، ما تردد حول طلبه من هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري، استبعاد لاعبه محمد صلاح من قائمة منتخب "الفراعنة" لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال كلوب فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "لم أتحدث مع مدرب منتخب مصر بشأن استبعاد اللاعب، محمد صلاح فعل ذلك بنفسه"، متابعا أن قرار كوبر منطقى بعد تأهل مصر إلى كأس العالم رسميا".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول: "منتخب مصر كان من المفترض أن يخوض مباراتين الشهر الحالي، لكن واحدة منهم ألغيت والآن سيلعبون مباراة واحدة، أعتقد أن استبعاد محمد صلاح من المشاركة أمام غانا كان قراراً مثالياً، فالآن بإمكانه أن يستريح قليلاً".

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضيفاً على وستهام يونايتد فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مواجهة خارج التوقعات نظراً للدوافع التى يمتلكها الناديان لتحقيق الفوز.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على ماريبور السلوفينى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعد محمد صلاح هو هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما سجل 10 أهداف بواقع خمسة أهداف فى الدورى الإنجليزى ومثلها فى دورى أبطال أوروبا، ساعيا لمواصلة تألقه مع ليفربول وقيادته لتحقيق الفوز الثانى على التوالى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرغب فيه وستهام يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه فى جدول الترتيب، حيث لم يتذوق طعم الانتصار فى المباريات الثلاثة الماضية أمام بيرنلى وبرايتون وكريستال بالاس.
تابع موقع تحيا مصر علي