عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب يقتل طفله الرضيع لقضاء ليلة مع زوجته

تحيا مصر

جريمة عندما نسمعها لأول مرة لانصدقها فكيف لأب أن يقتل ابنه الرضيع البالغ أربعين يوما، بسبب بكائه المتكرر، بينما يوجد الآلاف من الأزواج والزوجات الذين يتمنون أن يرزقهم الله ولو بطفل واحد.


كشفت تحقيقات نيابة ثان أكتوبر أن المتهم بقتل ابنه الرضيع ذي الأربعين يوما كان تحت تأثير المخدرات، وقام بذلك وهو في غير وعي.

قال المتهم خلال التحقيقات معه إنه يتعاطي أقراصا مخدرة تجعله يقوم بأفعال خارجة عن سيطرته، لأنه يفقد وعيه حين يتعاطاها.

وتابع المتهم: إنه أخذها في ذلك اليوم لقضاء ليلة مع زوجته، ولكن بدأ الطفل في البكاء، ولم تستطع والدته إسكاته وأخذ يبكي ويصرخ بصوت مرتفع، والقرص الذي تناوله بدأ يجعله يفقد السيطرة على نفسه.

وقال:"قمت بالصياح في زوجتي لتجعله يصمت؛ وزاد التوتر لدى؛ وحينها قمت بإلقاء الضربات المتتالية على صدره حتى سكت نهائيا ومات.. مكنتش في وعيي وهو في حد يبقي قاصد يقتل ضناه"

وأكمل المتهم أثناء التحقيقات معه إنه حتى بعدما ضرب الرضيع على صدره، وسكت كان ينوي استكمال الليلة مع زوجته، لأنه لم يستوعب ماحدث، بسبب أنه كان ما زال تحت تأثير المخدر، ولكن زوجته قامت بالصياح في وجهه وهي من ذهبت للمستشفي.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طفله الرضيع البالغ من العمر أربعين يوما بسبب كثرة بكائه.

وكانت قد ورد بلاغ لقسم شرطة أكتوبر من المستشفى العام بأكتوبر، بوصول طفل رضيع يبلغ من العمر 40 يومًا متوفي، وتوجد على صدره آثار ضرب، وهو ما رجح وجود شبهة جنائية حول الحادث، وتبين بعد ذلك بالتحريات أن والد الطفل قتله بسبب بكائه المتكرر، لذلك قامت قوات المباحث بالقبض عليه، وإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.
تابع موقع تحيا مصر علي