يصل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، وعدد كبير من ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 06:25

أخبار مصر

رئيس الوزراء يشارك حضور منتدى شباب العالم

09:36 ص - الأحد 5 نوفمبر 2017
منتدى شرم الشيخ


يصل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة اليوم الأحد، إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم.

ووصل أيضا كل من اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ويحيي راشد وزير السياحة، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وعدد من مستشارى الرئيس السيسي.

ويفتتح الرئيس السيسي مساء اليوم الأحد، منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

وانطلقت أمس السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وتم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسليم عدد كبير التصاريح الخاصة بهم كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كل العقبات التي تواجههم كما حصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدى أيام المؤتمر.

ومن المنتظر أن يتوافد باقي المشاركين على المدينة من أجل الحصول على التصاريح الخاصة بهم صباح اليوم وتوجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي