يحتل النجم محمد صلاح، مهاجم صفوف نادي ليفربول الإنجليزي والنقيب محمد الحايس، بطل الواحات وياسين الزغبي الشاب م

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 21:59

أخبار مصر

محمد صلاح والحايس نجوم منتدى الشباب

10:58 ص - الأحد 5 نوفمبر 2017
محمد صلاح


يحتل النجم محمد صلاح، مهاجم صفوف نادي ليفربول الإنجليزي والنقيب محمد الحايس، بطل الواحات وياسين الزغبي الشاب متحدى الإعاقة الذي جمع شكاوى المصريين وسلمها للرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر الشباب بالإسكندرية، محور أحاديث شباب منتدى شرم الشيخ ، الذين يتمنون حضور هؤلاء النجوم لتكريمهم أمام العالم ، وذلك بعد تردد أنباء كبيرة عن مشاركتهم في المنتدى بينما لم يؤكد أو ينفِ أحد من اللجنة المنظمة تلك الأنباء.

ويترقب الجميع المفاجأة التي سيعلن عنها الزغبى مع عدد آخر من شباب العالم المشاركين في المنتدى للقادة الذين سيحضرون المؤتمر.

ويفتتح الرئيس السيسي مساء اليوم الأحد، منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وجاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

وانطلقت أمس السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وتم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسلم عدد كبير من التصاريح الخاصة بهم كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كل العقبات التي تواجههم، كما حصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدى أيام المؤتمر.

ومن المنتظر أن يتوافد باقي المشاركين على المدينة والحصول على التصاريح الخاصة بهم صباح اليوم وتوجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ وصالات استقبال الإقامة.

وتنطلق صباح غد الاثنين جلسات المنتدى، حيث تشهد الفعاليات جلسات نقاشية وحوارية، ويعد المنتدى منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم على طاولة الحوار لمناقشة قضاياه بكل صراحة وشفافية، انطلاقًا من أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد وحاملو شعلة التطوير والتقدم في مجتمعاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي