انهالت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح بعد تألقه فى مباراة ليفربول ووستهام ي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 15:32

رياضة

سكاى: "صلاح ليفربول" يقضى على صورة "صلاح تشيلسى" السلبية

02:48 م - الأحد 5 نوفمبر 2017
محمد صلاح


انهالت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح بعد تألقه فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد، التى أقيمت مساء أمس بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، واصفة إياه بـ"سوبر ليفربول".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1، ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 7.

وقالت الشبكة البريطانية، إن محمد صلاح نجح فى لفت أنظار الجماهير الإنجليزية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى ونجح فى محو الصورة السلبية من أذهان جماهير "البريميرليج" بعد تجربته مع تشيلسي.

وأضافت أن محمد صلاح أصبح نجماً فى عيون جماهير ليفربول وباتت تتغنى باسمه فى مختلف الملاعب الإنجليزية والأوروبية، كما أثبتت الإحصائيات مدى تأثير "الفرعون المصرى" الواضح فى ليفربول.


ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات هذا الموسم، بعدما سجل 12 هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى فى 17 مباراة خاضها بقميص "الريدز" ببطولتى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح القياسية عند هذا الحد، بعدما اشترك بـ16 هدفاً فى كل البطولات هذا الموسم، وسجل 12 وصنع 4 وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب آخر من لاعبى "الريدز"، كما اشترك بـ8 أهداف فى مبارياته الـ5 الأخيرة مع ليفربول.

كما احتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين المحترفين بالأندية الإنجليزية بمختلف الدرجات، تسجيلاً للأهداف بمختلف المسابقات المحلية والقارية بعدما سجل 12 هدفاً خلف هارى كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 13 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي