عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريض نفسي يذبح زوجته وأبناءه الثلاثة بـ«بلطة» في المنيا

تحيا مصر

استيقظ أهالي قرية ريدة التابعة لمركز المنيا في الصباح الباكر قبل أذان فجر اليوم الجديد على جريمة قتل بطلها شاب يعاني مرضا نفسيا، مما أثار الذعر في نفوس الأهالي والأطفال، بعد أن ترددت الأخبار حول أن المتهم أمسك "بلطة" وانهال على أطفاله وزوجته بالضرب حتى سقط اثنان منهم بينما ما زال اثنان آخرين بينهما الزوجة يصارعان الموت.

البداية كانت بلاغ تلقاه اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا من مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد وقع جريمة قتل وقيام أحد المواطنين بذبح أبنائه وزوجته.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهم، واستدعاء سيارات الإسعاف لنقل الجثث والمصابين إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتهم كان يعاني مرضا نفسيا، وتم إيداعه بمستشفى الصحة النفسية، وعندما تماثل قليلا للشفاء خرج من المستشفى، وظل يقطن بالمنزل لا يخرج منه للعمل حتى وقت وقوع الجريمة، وتبين أيضا من التحريات الأولية أن المتهم لديه 3 أطفال جميعهم في سن لا يتجاوز 10 سنوات، وأنه قام بالإمساك ببلطة حديدية، في ساعة متأخرة من يوم أمس وقد كان بوادر النور لليوم الثاني أوشك على الخروج.

وانهال بالضرب على زوجته وأبنائه الثلاثة بدون أي مقدمات ثم خرج من المنزل يسير على قدميه، وقد أسفر ذلك عن مصرع طفلين وإصابة الطفل الأخر وأمهما وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا الجامعي في حالة خطرة لتلقي العلاج.

وفي نفس السياق أمر مدير الأمن بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها والغموض الذي يحيط بها، وجار تحرير المحضر وإخطار النيابة لعمل المعاينة اللازمة في مكان الحادث وتمثيل الجريمة.
تابع موقع تحيا مصر علي