عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد الإثبات في محاكمة سيدة المطار: « كانت في حالة غير طبيعية »

سيدة المطار
سيدة المطار

استمعت محكمة جنايات شمال القاهرة، لشاهد الإثبات فى إعادة محاكمة ياسمين النرش، المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، والمتهمة فيها بالتعدى على أحد رجال الشرطة بمطار القاهرة، وحيازة مخدرات.
وقال شاهد الإثبات إن المتهمة «كانت في حالة غير طبيعة وقت الواقعة وقامت بالتعدي علي الضابط المجني علية » واضاف الشاهد انه يتمسك باقوالة إمام النيابة
يذكر أن الدائرة السابعة بمحكمة جنايات شمال القاهرة أخلت سبيل النرش في وقت سابق بكفالة 20 ألف جنيه، بعد قبول تظلمها على حبسها 4 سنوات بقضية الاعتداء على ضابط بالمطار وحيازة مواد مخدرة.
كانت محكمة النقض برئاسة المستشار أنس عمارة، قبلت الطعن المقدم من ياسمين محيي الدين النرش المعروفة إعلاميًّا بـ"سيدة المطار" على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، وتغريمها 50 ألف جنيه، وإعادة المحاكمة، لاتهامها بحيازة المخدرات ومقاومة السلطات والتعدي على أحد رجال الضبط القضائي بالضرب.
وتضمن حُكم -أول درجة- معاقبة ياسمين النرش بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدي على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل في أثناء تأدية عمله وتغريمها 50 ألف جنيه.
تابع موقع تحيا مصر علي