عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس النيجيري المتهم بعض طفل القاهرة الجديدة 15 يوم

تحيا مصر

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة بتجديد حبس المتهم النيجيرى جودوين افيجبوا لمدة 15 يوماً على ذمة استكمال التحقيقات فى اتهامه "بعض" طفل بمنطقة بالتجمع الخامس.


وحققت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة وإشراف المحام العام الأول المستشار أحمد الحنفى، مع المتهم والذى أكد فى أقواله، اعتراض الأطفال على اللعب معه كرة القدم بمنطقة القطامية، والذى أثار غضبه فانقض على الطفلين وقام بنهش أحدهما، حيث أنكر المتهم ما نسب إليه من تهم الاعتداء على الاطفال وإدمان المخدرات، قائلاً : اهالى المنطقة تعدوا عليا وضربوني علشان ضربته".


واستمعت النيابة لأقوال المجنى عليه الذى أكد صحة أقوال المتهم قائلاً: "كنا بنلعب كرة قدم، فطلب اللعب معنا ، وقلت له : "إنت كبير ومش هنعرف نلعب "، وجرى ورايا وعضنى فى رقبتي وكان هيموتنى".


واستعجلت تقرير الطب الشرعى الخاص بالمتهم للتأكد من تناوله مخدر الزمبى من عدمه، والتقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من الأهالى، بضبط شاب نيجيرى عض طفلا فى رقبته، وتم ضبطه، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم طلب من المجنى عليه مصطفى 12 سنة وشقيقه اللعب معهم بالكرة، ولكنه رفض، فأسرع المتهم خلفه وعضه فى رقبته، ولم يتركه حتى خلصه المارة من يد
تابع موقع تحيا مصر علي