عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احالة بلاغلات تتهم أمير كرارة بإهانة المحامين لنيابة الشئون المالية والتجارية

تحيا مصر

كلف النائب العام المستشار نبيل صادق، النيابات المختصة بضم البلاغات المقدمة ضد الفنانين أمير كرارة وإسماعيل شرف الدين وباهر دويدار، كاتب سيناريست، وعلى علام، مدير الإنتاج، وبيتر ميمى، مخرج، تتهمهم فيه بالإساءة لمهنة المحاماة في مسلسل "كلبش"، كما أمر بإحالة البلاغات إلى نيابة الشئون المالية والتجارية لمباشرة التحقيق، وذلك عقب مرور 5 أشهر على الواقعة .
البلاغات جاءت كالتالى: البلاغ المقدم من كل من المحاميان محمد أحمد فؤاد وخالد محمد رجب، والمقيد برقم 2988 لسنة 2017، والأخر المقدم من تامر سيف المحامى مقيد برقم 2971 لسنة 2017، وقيدت برقم 268 جنح .
وذكرت البلاغات أنه بتاريخ 29 مايو الماضى وخلال شهر رمضان تم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "كلبش" الذي يقوم ببطولته المشكو في حقه الأول، وقبل نهاية المسلسل في آخر المشهد جاء على لسانه: "مش فاهمين يعنى ايه يطلع عين اهلك عشان تمسك مجرم ويجى واحد بتليفونه يطلعه بره أو محامى بثلاثة ساغ يطلع ثغرة في القانون ويطلعه براءة" .
وأضافت البلاغات، أن ما ارتكبه المشكو في حقهم مجتمعون في هذا العمل وما جاء على لسان المشكو في حقه تحديدا يمثل جريمة السب والقذف وإهانة المحامين جميعاَ والتحقير من دور المحامى والاستهزاء بتلك المهنة وقدسيتها وتاريخها العريق.

وطالب البلاغ، المحامى العام الأول، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وفتح تحقيق عاجل.
تمت المشاهدة بواسطة Amr
تابع موقع تحيا مصر علي