عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القاهرة تستضيف مؤتمرا حول أمن معلومات الشركات

تحيا مصر

تبدأ، الإثنين المقبل، فاعليات مؤتمر شركاء الأعمال الدولي لشركتي جيت وركس المصرية وشركة سوفوس العالمية للإعلان عن حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لأمن الشبكات والمعلومات بمصر والشرق الأوسط بحضور كبار الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات.

وجيت وركس هي شركة متخصصة في تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت وواحدة من أهم الشركات التي حظيت بثقة عملائها علی مدار ١٢ عاما في هذا المجال وتقدم الشركة خدماتها للعملاء من خلال شبكة قويه من الموزعين المعتمدين في مصر والموزع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لشركة ايسيت وسوفوس ولوجو وأيضا تعتبر مركز التدريب الوحيد المعتمد من شركة سوفوس الإنجليزية.

صرح محمد هارون المدير التنفيذي لشركة جيت وركس أن سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة، لا سيما على المعلومات الشخصية، والقطاعات الحكومية والخدماتية والمالية.

أضاف هارون أن الشركة تخدم الآن 1500 عميل في أكثر من 15 قطاع من القطاعات بمصر والشرق الأوسط، كما اشاد بالتعاون مع شركة سوفوس الذي أدي إلى الإسهام في تطوير النظم والمعايير المتبعة في أمن المعلومات والشبكات والوقوف على التجارب والممارسات المتميزة في بناء أنظمة حماية المعلومات والشبكات.
تابع موقع تحيا مصر علي