عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي الشرقية يضربون شاباً قام بارتداء نقاب لزيارة حبيبته في منزلها

تحيا مصر

لقن عدد من الأهالي بمركز كفر صقر بالشرقية شابا علقة ساخنة، بعد ارتدائه ملابس نسائية، محاولا دخول منزل حبيبته بقرية جزيرة حانوت.
وكان مأمور مركز شرطة كفر صقر تلقى بلاغا من أهالي قرية جزيرة حانوت، يفيد ضبط شخص يرتدي نقابا، حال اقتحامه أحد المنازل بالقرية، فتوجهت قوة من مركز الشرطة، وتبين تعدي الأهالي عليه بالضرب وتمزيق النقاب له، وتبين أنه يدعى "م. م" في العقد الثالث من عمره، مقيم بدائرة المركز.
كما تبين أن الشاب أراد الاطمئنان على الفتاة، فارتدى ملابس نسائية ونقابا؛ ليتمكن من رؤيتها بمنزلها، إلا أن الأهالي اكتشفوا مخططه، وتم التحفظ عليه وتسليمه للأمن.
ومن جانبه أكد الرائد أحمد سامى رئيس مباحث كفر صقر في تصريحات خاصة لـ"فيتو": أن أسرة الفتاة رفضت تحرير محضر للمتهم دون إبداء أي أسباب، وبالتالي تم صرفه من قسم الشرطة فورا.
يجدر بالإشارة أنها الواقعة الثانية التي يرتدي فيها شاب في محافظة الشرقية ملابس حريمي ونقاب، من أجل رؤيته محبوبته، خلال فترة لا تتعدى شهرا ونصف، حيث كانت الواقعة الأولى بمركز فاقوس، حيث تمكن الأهالي من ضبط مواطن، ويدعى "أحمد ع. م"، 22 سنة، مقيم بدائرة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8613 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة فاقوس.
تابع موقع تحيا مصر علي