عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار فتاة بإلقاء نفسها من الطابق السادس في الإسكندرية

تحيا مصر

تمكنت مباحث الإسكندرية، اليوم السبت، من كشف لغز سقوط فتاة من الطابق السادس على طفلة من أعلى عقار بمنطقة فيكتوريا بشرق الإسكندرية، والتي أسفرت عن مصرع الفتاة وإصابة الطفلة.

وكانت مباحث قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية تلقت بلاغا بسقوط فتاة من أعلى العقار سكنها بمنطقة فيكتوريا وتوفيت، وعلى الفور انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة والذي تبين سقوط "ر.ا.ا" 18 عاما، بدون عمل، مقيمه بالطابق السادس بالعقار المشار إليه من الشرفة سكنها على الطفلة "ح.س.ا" 13 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية، مقيمة مساكن البلاستيك، دائرة قسم أول المنتزه "تصادف سيرها أسفل العقار محل البلاغ"، مما أدى لوفاة الأولى، وإصابة الطفلة باشتباه ما بعد الارتجاج.

وبمناظرة جثة المتوفاة تبين أنها مقيدة القدمين واليد اليسرى بسلسلة حديدية وإصابتها بكسور وجروح متفرقة.

وبسؤال كل من والدة المتوفاة "ا.م.ا" 67 عاما، ربة منزل، وشقيقها "خ.ا.م" 17 عاما، طالب "مقيمان بذات العنوان"،أكدا مضمون ما تقدم وأضافا بأن المتوفاة معتادة التغيب عن مسكنها فقاما بتوثيقها بسلسلة حديدية لمنعها من الخروج، إلا أنها غافلتهما وقامت بالقفز من شرفة الشقة سكنهم ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاتها.

وتم إخطار النيابة العامة التي قامت بإجراء المعاينة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، ونقل الطفلة المصابة للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
تابع موقع تحيا مصر علي