عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة تطالب بمحاكمة بطلة كليب «عندي ظروف» الإباحي

تحيا مصر

أبدت الفنانة بدرية طلبة، عن غضبها من حالة التدني الأخلاقي التي بدأت في الظهور من خلال بعض الكليبات، والتي كان آخرها كليب "عندي ظروف" للمطربة شيما.

وكتبت "بدرية"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لما الحال يوصل بينا لكليب بورنو واضح وصريح منتهى التدني يبقى لازم يتحاكم كل كلب شارك في عمل المهزلة دي ويتحرموا من الاستفادة من نسبة المشاهدة لأن ده أكيد هدفهم الوحيد هو تحقيق أعلى نسبة مشاهدة والكسب المادي لأن مفيش حد في الدنيا يقبل على نفسه يظهر بالصورة دي ولا بالأخلاق دي مهما كان هدفه الشهرة".

وتابعت: "أنا بطالب كل اللي عندي على الصفحة وكل المتابعين يشاركوني الطلب ده أنا أطالب بالتحقيق مع صناع كليب عندي ظروف، لواحدة اسمها شيما أحمد ومخرج اسمه محمد جمال هما دول اللي بيوسخوا اسم مصر الله يلعنكم".

يذكر أن المطربة "شيما"، الشهيرة بـ"بطلة كليب سونة"، أثارت عاصفة من الجدل مجددًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد طرحها كليبا جديدا يحمل اسم "عندي ظروف"، ظهرت خلاله بملابس شبه عارية، واحتوى الفيديو على إيحاءات جنسية، ومشاهد بالغة الإساءة، الأمر الذي اعتبره كثيرون تشويهًا لسمعة الفن المصري.
تابع موقع تحيا مصر علي