عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إطلاق «نجوم إف إم» أول ستوديو متنقل في شوارع مصر

تحيا مصر

في خطوة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم، عن إطلاقها أول استوديو بث خارجي متنقل من خلال سيارة مزودة بأحدث التقنيات، حيث يمكن البث من أي مكان في جمهورية مصر العربية

وتأتي تلك الخطوة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة الشركة منذ إطلاقها إذاعة نجوم إف إم عام ٢٠٠٣ وحرصها الدائم على تقديم كل ما هو جديد للمستمعين وعلى توفير أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهور في مختلف الأماكن سواء العامة أو الخاصة على مستوى جمهورية مصر العربية.

ويتمكن المذيع من استضافة المستمعين والضيوف في الاستوديو الجديد وعمل اللقاءات وإدارة الحوار على مدى الساعة من خلال الوجود والتفاعل مع الشارع المصري ويأتي ذلك حرصًا من شركة النيل للإنتاج الإذاعي على الاستمرار في التطوير لتدعيم ريادتها في مصر.

وجاءت تلك الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه البث الخارجي للإذاعة في أكثر من مناسبة والذي شهد تفاعل الكبير من قبل الجمهور.

وأعربت هالة حجازي، العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعي، عن سعادتها بهذه الخطوة التي تؤكد الريادة والتفوق في السوق المصرية، موضحة أن الاستوديو الجديد سيعطي الفرصة لقطاع كبير من المستمعين بالتفاعل مع مذيعيهم المفضلين.

كما أشارت إلى أن الاستوديو الجديد لن يكون مقتصرًا على محافظة القاهرة فقط، بل سيمتد إلى جميع محافظات الجمهورية، حتى تصل إلى كل أطياف الشعب المصري في مختلف أنحاء الجمهورية.

ويبدأ البث من خلال الاستوديو الجديد مرة كل أسبوع ولن يقتصر البث على برامج معينة ولكن سيتم تقديم كل برامج نجوم إف إم بالتناوب حتى يتسنى للمستمعين التواصل مع كل مذيع بشكل مباشر، كما سيتم الإعلان عن أماكن البث الخارجي بشكل مستمر على إذاعة نجوم إف إم.

وتسعى إدارة شركة النيل إلى الوصول لقطاعات من الجماهير عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر "النايل سات" عن طريق "نجوم إف إم تي في"، حيث سعت الشركة إلى تعزيز مكانتها عن طريق خلق طرق جديدة للتفاعل مع الضيوف والمذيعين بشكل مباشر.

وإلى جانب إطلاق شركة النيل للإنتاج الإذاعي لمحطة "نجوم إف إم" عام ٢٠٠٣ لتصبح أول إذاعة خاصة في مصر، فقد كانت أول شبكة إذاعية في المنطقة تقدم "البث المباشر" على شاشات التليفزيون للتواصل مع جمهورها بطرق جديدة وذلك بداية من عام ٢٠١٥.
تابع موقع تحيا مصر علي