عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن عن موعد الإنتخابات بعد عودة العتال

تحيا مصر

قال المستشار عادل الشوربجي رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات الزمالك، إن انتخابات الزمالك في موعدها اليوم في تمام التاسعة صباحا، حتى العاشرة مساء، وذلك عقب عودة أحمد سليمان لسباق الترشح لرئاسة النادي، بعد قرار مركز التحكيم الرياضي بعودة هاني العتال المرشح على قائمة سليمان لانتخابات القلعة البيضاء
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه سيتم إعادة طبع كشوفات المرشحين في انتخابات الزمالك بعد إضافة اسم هاني العتال.
وأوضح الشوربجي أن المستشار مرتضى منصور المرشح لرئاسة النادي، هو الذي طالبه برئاسة اللجنة التي تدير النادي والإشراف على الانتخابات، ويوجد معه في اللجنة عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار أحمد خليفة.
وتابع: أن لائحة نادي الزمالك تنص على ترك صناديق الاقتراع، داخل النادي تحت حراسة أمنية مشددة، ولكل مرشح حق اختيار شخص ينوب عنه بالمبيت على أن يتم إخطار اللجنة بكافة الأسماء والموافقة عليها.
كان مركز التحكيم الرياضي قد حسم موقف هاني العتال بإعادته لسباق الصراع على رئاسة نادي الزمالك بعد قبول طعنه على اتهاماته بتزوير العضوية، وهو ما أشاد به أحمد سليمان المتنافس الأبرز على مقعد رئاسة نادي الزمالك ليعود مجددا للسباق الانتخابي على رئاسة النادي متراجعا عن قرار عدوله عن الترشح.
تابع موقع تحيا مصر علي