عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يؤجل ندوته الإنتخابية بسبب حادث مسجد الروضة

تحيا مصر

قرر محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في انتخابات الأهلي المقرر لها الخميس القادم، تأجيل ندوته الانتخابية التي كانت مقررا لها مساء اليوم الجمعة في مقر النادي بمدينة نصر، بسبب الحادث الإرهابي الغشيم الذي وقع بمسجد الروضة بمحافظة العريش ظهر اليوم، الجمعة.
وقال الخطيب في كلمته لأعضاء الأهلي بمدينة نصر أن قرار تأجيل الندوة جاء بسبب الحادث الارهابى اليوم معلنًا إقامة الندوة في السادسة مساء الإثنين القادم.
وطالب الخطيب أعضاء الأهلي بعدم إقامة أي مظاهر احتفالية أثناء استقباله وقائمته الانتخابية، بسبب حالة الحداد التي أعلنت في الدولة بعد الحادث الإرهابى الغشيم.
ودعا الخطيب وأعضاء قائمته المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
كان إرهابيون استهدفوا مسجد الروضة غرب مدينة العريش، أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة، وأعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد لمدة 3 أيام، بحسب مصادر رئاسية.
وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اجتماعا مع اللجنة الأمنية المكونة من وزراء الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة ورئيس المخابرات الحربية لبحث تطورات الحادث.
تابع موقع تحيا مصر علي