عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد ماهر: حادث العريش عمل خسيس ولن ينال من وحدة المصريين

تحيا مصر

أدان النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع بمسجد الروضة بسيناء، واصفًا أنه عمل خسيس يدل على أنه مرتكبيه جبناء وعملاء لا دين لهم.


وقال النائب، أن حادث مسجد الروضة يكشف اتجاه العناصر الإرهابية لتغير شكل عملياتهم بعدما فشلوا فى إحداث انهيار بالمجتمع باستهدافهم ضباط الجيش والشرطة، كما فشلوا فى إحداث فتنة طائفية وانقسام بتفجيرات الكنائس، مشيرا أن مثل هذا الحادث يجعل الشعب المصرى يدا واحدة يدعم قيادته السياسية فى مواجهة الإرهاب ودعاة الفتن.


وطالب محمد ماهر حامد، بسرعة ضبط الجناة و محاسبة المجرمين وتقديمهم إلى العدالة حتى تستقر الدماء الذكية للشهداء بين يدى الله، مؤكدا أن الأساليب الخسيسة التى يستخدمها هؤلاء لن تنال من وحدة وإرادة المصريين قيادة وشعبا فى القضاء على بؤر الإرهاب وأن حادث العريش واستهداف بيوت الله والمصلين أزاحت الستار عن الوجه الحقيقي القبيح لهؤلاء الخونة.


وقال عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الشعب المصرى أصبح على وعى كامل بما يحاك ضده من مؤامرات، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء ويتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم أهلهم و ذويهم الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي