عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان يتوجه بكلمة بعد خسارته لرئاسة الزمالك

تحيا مصر

أصدر أحمد سليمان عضو نادي الزمالك السابق والذي كان مرشحا على منصب الرئاسة خلال دورته المقبلة أمام منافسه الفائز المستشار مرتضى منصور بيانا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعقيبا على خسارته وقائمته باستثناء هاني العتال على منصب نائب الرئيس وعبدالله جورج بمنصب العضوية.
وجاء البيان كالتالي :"لا أملك في هذه اللحظات سوى تقديم خالص التقدير والشكر والعرفان لكافة أعضاء الجمعية العمومية ( 17 ألف عضو ) الذين تشرفت بمنحهم صوتي في ظل الظروف العصيبة التي مررت بها قبل وأثناء الانتخابات.. وكل التقدير والشكر لمن لم يمنحني صوته.. وكل التقدير والشكر والعرفان لجماهير الزمالك العظيمة التي وقفت بجانبي طوال الفترة الماضية وأؤكد لهم بأن اختيارهم لي كرمز هو بمثابة شرف كبير يجعلني أواصل تحمل هذه المسئولية مهما كانت الصعوبات.. وأشكر جميع أفراد قائمتي المحترمة على وقفتهم القوية تجاه كل الأعاصير التي شهدتها الانتخابات وأتمنى التوفيق للثنائي المحترم هاني العتال والدكتور عبد الله جورج ".
وتابع سليمان: "أؤكد للجميع بأنني على تواصل مستمر من أجل خدمة نادينا الحبيب وسأبلغكم بكل ما هو جديد أول بأول إن شاء الله".
وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، عن مجلس إدارة نادي الزمالك في الجمعية العمومية التي أجريت على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين وشهدت تواجد 43555 عضوا.
وفاز مرتضى منصور بمنصب رئيس النادي بـ 26544 صوتا، وأحمد جلال بمنصب نائب رئيس النادي بعدد أصوات 27906 أصوات وهاني العتال بمنصب نائب الرئيس بـ 22167 صوتًا وحازم ياسين بمنصب أمين الصندوق بـ 22476 وفي العضوية فاز إسماعيل يوسف بـ 22008 أصوات وهاني زادة بـ 20533 صوتا وعلاء مقلد بـ 16693 صوتا وشريفة الفار بـ 15646 صوتا وعبدالله جورج بـ 12121.
تابع موقع تحيا مصر علي