عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

٥ معلومات لا تعرفها عن الفنانة المغربية شبيهة ياسمين صبري

تحيا مصر

خطفت الفنانة المغربية جيهان خليل، الأنظار خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتصدرت قائمة اهتمامات الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام القليلة الماضية، بسبب تشابه ملامحها إلى حد كبير مع الفنانة المصرية ياسمين صبري.

فعلي الرغم من مشاركة "جيهان" في مسلسل "طاقة نور"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧، وتمكنها من تحقيق شهرة واسعة بفضل براعتها في تقديم دورها، إلا أن انتباه الجمهور لتقارب ملامحها مع "ياسمين" لم يحدث إلا بحضورها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ فإطلالتها الجريئة وطريقة تصفيفها لشعرها، أحدثت حالة من الارتباك بين الجمهور، وفشل بعضهم في التعرف عليها، وسنتعرف خلال السطور القادمة على ٥ معلومات عن شبيهة ياسمين صبري.

ولدت "جيهان خليل" في مدينة الدار البيضاء يوم 11 يناير. وحققت شهرة واسعة بين الجمهور العربي من خلال أدائها المتميز في برنامج اكتشاف المواهب "آراب كاستينج"، وهو ما اهلها للحصول على لقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من "آراب كاستينج".

دخلت عالم الفن المصري، من خلال تقديم دور "تيا" في مسلسل "الخانكة" عام 2016.ج، ثم طرقت عالم الشهرة بمشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسلي "هربانة منها" و"طاقة نور".

وبفضل نجاحها في الحصول على إعجاب الجمهور خلال موسم دراما رمضان الماضي، عرض عليها المشاركة في بطولة مسلسلين يجرى تصويرهما حاليا، وهما مسلسل "الحب الحرام" ومسلسل "ورا الشمس".

تعبر "جيهان"، دائما عن مدى عشقها للعمل في المجال السينمائي لكنها تنتظر الدور المناسب لإثبات موهبتها، كما أنها من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يجعلها تحرص بشكل يومي على نشر صورها على موقع "إنستجرام"

حصلت على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان "الحياة للدراما والإبداع" عن شخصية ناريمان في مسلسل "طاقة نور".
تابع موقع تحيا مصر علي