يستكمل اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، انتخاباته على مقعدي حازم وسحر الهواري في مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 20:47

رياضة

استكمال عمومية اتحاد الكرة لاختيار المرشحين على مقعدي الهواري

10:18 ص - الإثنين 27 نوفمبر 2017


يستكمل اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، انتخاباته على مقعدي حازم وسحر الهواري في مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر، ويبدأ فتح باب التصويت من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة، ويلزم لانعقاد الجمعية العمومية حضور 119 ناديا من أصل 235 ناديا.

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، جدول أعمال الجمعية العمومية، على أن يتم بعدها انتخابات الجبلاية.

ويشترط اتحاد الكرة إعلان فوز أحد المرشحين بعضوية الجبلاية الحصول على أعلى الأصوات بشرط أن يتخطى 50 + 1 من الحاضرين من أعضاء الجمعية العمومية، وفي حالة عدم حصول ذلك سيتم إعادة الانتخابات بين المرشحين الحاصلين على أعلى الأصوات، وأي منهما يحصد الأصوات الأعلى في الإعادة، سيكون الفائز بعضوية الجبلاية، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على مقعد المرأة.

وتقدم 5 مرشحين على المقعد التكميلي هم: مجدي إبراهيم فرج المتناوي، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبد العزيز فهيم، محمد باهي زكي موسى، محمد صالح السيد المصري، إضافة إلى 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم، ماجدة محمود أحمد، شيماء منصور محمد، نيرمين فاروق سعيد، دينا محمد عبد الحميد، شيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد.

تابع موقع تحيا مصر علي