أكد الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى فى وزارة الأوقاف، أن الوزارة أوفدت لجنة هندسية بتكليف من الوزير إلى مس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 08:28

أخبار مصر

الأوقاف: لجنة هندسية لحصر تلفيات وتجديدات مسجد الروضة للبدء فى إصلاحه

12:09 م - الإثنين 27 نوفمبر 2017


أكد الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى فى وزارة الأوقاف، أن الوزارة أوفدت لجنة هندسية بتكليف من الوزير إلى مسجد الروضة لحصر التلفيات والتجديدات التى يحتاجها مسجد الروضة، ومطالب أهالى المنطقة من الأوقاف فيما يخص المسجد وملحقاته.

وأضاف طايع، لـ"اليوم السابع" أن اللجنة سترسل تقريرها خلال ساعات قليلة للعرض على الوزير، للبدء فورا فى عمل الصيانات والتجديدات اللازمة للانتهاء منها على وجه السرعة، حيث يستعجل الوزير التقرير للوقوف على التصور المناسب بشكل المسجد.

وأوضح طايع، أن مسجد الروضة هو الأولى حاليا برعاية الوزارة نظرا للواقعة التى شهدها والحدث الجلل الذى شهده فهو أكبر مسجد وقع به شهداء، ويستحق كثيرا من الرعاية، لافتا إلى أنه يجرى الاعتناء بكل المساجد من قبل الوزارة، مشددا على أن العمل فى مسجد الروضة سوف يبدأ فور إرسال التقرير، مشددا على أن الوزير يتابع كل ما يخص المسجد بنفسه، كما يتواجد وكيل الأوقاف هناك لتنفيذ تكليفات الوزير.

تأتى هذه التجديدات لمسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء والذى شهدت أعمالا إرهابية وعدونا على المصلين فى الجمعة الماضية سقط على إثرها ما يزيد عن 300 شهيد وعشرات المصابين

تابع موقع تحيا مصر علي