انتهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تحرياتها النهائية عن الطلاب المتقدمين إلى كلية الشرطة للانضمام إلى ص

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 08:08

أخبار مصر

بالفيديو.. نتيجة اختبارات كلية الشرطة للطلاب الجدد

08:43 م - الإثنين 27 نوفمبر 2017


انتهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تحرياتها النهائية عن الطلاب المتقدمين إلى كلية الشرطة للانضمام إلى صفوف رجال الشرطة.
وأعلنت أكاديمية الشرطة، نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2017/ 2018، بعدما تقدم قرابة 30 ألف طالب للاختبارات هذا العام، ويجري إبلاغ الطلاب المقبولين لاستكمال إجراءات الالتحاق بالفرقة الأولى لكلية الشرطة.
يمكن الاطلاع على النتيجة عبر الموقع الالكترونى للأكاديمية من هنا
الجدير بالذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، تابع بنفسه أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2017/ 2018.
وأكد وزير الداخلية، أن جهاز الشرطة يضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين، ويجب أن تراعى معايير اختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة انتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها.
وقال وزير الداخلية: إن العمل الأمني قد طرأ عليه العديد من المتغيرات خلال الآونة الأخيرة تبعًا للمتغيرات التي يشهدها الوضع الإقليمي والمتغيرات التي طالت العديد من الدول المجاورة ويجب أن تراعى معايير الاختيار تلك المتغيرات والالتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة في اختيار الطلبة المتقدمين في إطار من الحيادية التامة والشفافية.

تابع موقع تحيا مصر علي