عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي والمصري في لقاء تأكيد التفوق والبحث عن الثأر

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، بالجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد برج العرب.

ويخوض الأهلي اللقاء برصيد 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع، وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الفريق البورسعيدي الذي يقوده حسام حسن المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلى مُتصدر المسابقة.

ويبحث الأهلي بقيادة حسام البدري عن تأكيد تفوقه على المصري الفترة الأخيرة، حيث التقى الطرفان الموسم الماضي مرتين ببطولة الدوري وشهدا فوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف بالدور الأول والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدور الثاني، فيما فاز الأهلي بلقاء نهائي كأس مصر بهدفين لهدف.

وكان حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن قائمة الفريق للقاء اليوم وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وأحمد عادل ورمضان مصطفى، الدفاع: أحمد فتحي وسعد الدين سمير وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمد هاني، خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وجونيور أجاي وباكاماني ماهلامبي، الهجوم: أحمد ياسر ريان ووليد أزارو وعماد متعب وإسلام محارب"، ويغيب عن الأهلي الثنائي رامي ربيعة وعلي معلول للإصابة، وشريف إكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية.

فيما يدخل فريق المصري بقيادة حسام حسن اللقاء رافعًا شعار أكون أو لا أكون لرغبتهم في الثأر من الأهلي بعد خسارتهم أمامه في نهائي كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف لتضيع بطولة الكأس التي كان الفريق البورسعيدي قريبًا من الفوز بها.

ويستعيد المصري جهود محمد حمدي المدافع الأيسر بعد رفع الإيقاف عنه ويعود أيضًا أحمد سالم ومحمد أبو شعيشع إلى صفوف الفريق، بينما يغيب عن صفوف المصري في مباراة الليلة مصطفى مارسيلو للإيقاف وكريم العراقي لأسباب فنية.
تابع موقع تحيا مصر علي