خدمات تحيا مصر

الأهلي يتفوق على المصري بثنائية نظيفة

تحيا مصر
فاز النادي الأهلي بثنائية نظيفة على المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.
ومع انطلاق المباراة، حاول لاعبو الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب والكرة، وينجح أحمد شكري لاعب المصري بتسديدة، كرة ولكن يتصدى لها محمد الشناوي.
بينما رد سعد سمير لاعب الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تذهب بعيدا عن مرمى المصري.
ونجح بوسكا حارس المصري في إنقاذ فريقه من هدف مؤكد إثر تسديدة قوية ورائعة من مؤمن زكريا لاعب الأهلي من على حدود منطقة الجزاء.
ثم حاول عبد الله السعيد لاعب الأهلي تهديد المصري برأسية رائعة إثر كرة عرضية من قبل صبري رحيل، ولكن تمر الكرة أعلى العارضة.
وأهدر وليد أزارو مهاجم الأهلي فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، ولكن يفشل أزارو في توجيه الكرة، ثمة يتوجه أزارو بشكل انفعالي إلى مؤمن زكريا زميله؛ بسبب استعجال الأخير له في تسديده الكرة.
ونجح وليد أزارو مهاجم الأهلي في إحراز هدف التقدم بكرة رأسية في شباك المصري، بالدقيقة 33، وتوجه مؤمن زكريا إلى أزارو، وقام بتقبيل رأسه بعد الانفعال الذي دار بينهم بسبب إهدار الأول لأكثر من فرصة هدف.
ومع انطلاق الشوط الثاني، أهدر وليد أزارو مهاجم الأهلي، فرصة انفراد وهدف ثان لصالح فريقه، بتسديدة الكرة في جسد حارس المصري.
وأنقذ محمد الشناوي حارس الأهلي فريقه من انفراد بالتدخل، والسيطرة على الكرة قبل أن يصل إليها عمر كمال لاعب المصري.
وهدد شيخ موكورو لاعب المصري مرمى الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن يتألق الشناوي حارس الأهلي ويتصدى للكرة، ثم يواصل الشناوي حارس الأهلي التألق وينجح في التصدي لكرة رأسية قوية من أحمد عادل جمعة.
ورد عبد الله السعيد لاعب الأهلي بعد مراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية، ولكن تذهب أعلى عارضة مرمى المصرى.
ومع الدقيقة 70 يستطيع وليد سليمان من كرة عرضية رائعة، يقوم باستلامها سليمان داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها بشكل قوي في شباك المصري معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثاني.
وشارك عماد متعب في الدقيقة 88 بديلا لآجاي، بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 19، ويحتل المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 22 ويحتل المركز الثاني.