عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر نص التحقيقات مع المطربة شيما في اتهامها بالتحريض على الفسق

تحيا مصر

ننشر نص التحقيقات التي أجرتها نيابة النزهة مع شيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان "عندي ظروف".

وجاء نص التحقيقات كالتالى:

س: اسمك وسنك؟
ج: شيماء أحمد عبد الرءوف، 22 سنة.

س: ما وظيفتك؟
ج: ممثلة.

س: ما ملابسات ضبطك وظروف وجودك في سرايا النيابة؟
ج: أنا كنت موجودة في الشقة اللى مأجراها في الشيراتون بالنزهة مع والدتى، لقيت مباحث الآداب جايه تقبض عليا ومعاها إذن من النيابة وفتشوا البيت وملقيوش حاجة.

س: متى حدث ذلك؟
ج: يوم 18 نوفمبر.

س: ما قولك في البلاغات المقدمة ضدك وتتهمك بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الدعارة في المجتمع؟
ج: محصلش أنا بغنى وبس، ومكنش قصدى أن الكليب يطلع بالشكل ده، ده خطأ المخرج، هو اللى أغوانى بالشهرة.

س: ما علاقتك بالفيديو المنتشر لك، وهل أنت من تظهرين فيه؟
ج: أيوه ده الفيديو اللى أنا صورته وأنا اللى موجودة فيه بالفعل.

س: ما قولك فيما أثبته تحريات الآداب عن قيامك بتسجيل ونشر الفيديو وتعمدك إظهار مفاتن من جسدك لتحريك الشهوة الجنسية لدى الناس؟
ج: لا أنا معملش كده، أنا حافظة كتاب الله، اللى حصل إن أنا من محافظة طنطا، جيت القاهرة مع والدتى للبحث عن عمل ولقمة العيش، فتعرفت على المخرج حسام السيد، وهو اللى أغوانى بالشهرة، وعرض عليا تصوير فيديو كليب، عبارة عن 80 مشهد، وقال لى بأنه سيقوم بعمل مونتاج له، إلا أنه غافلنى وقام بإذاعة ونشر الفيديو دون علمى.

كانت محكمة جنح النزهة أجلت محاكمة شيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، وحسام السيد مخرج الفيديو كليب في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان "عندي ظروف" لجلسة 5 ديسمبر المقبل للاطلاع.

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها وجود المغنية "شيما" في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.
تابع موقع تحيا مصر علي