عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب اسماعيل نصر الدين يطالب باسقاط الجنسية عن احمد شفيق

النائب اسماعيل نصر
النائب اسماعيل نصر الدين

طالب الدكتور اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، باسقاط الجنسية المصرية عن الفريق احمد شفيق.

وقال نصر الدين في بيان صحفى له اليوم، ان مصر في حالة حرب مع الارهاب نيابة عن المنطقة كلها، ومايفعله شفيق من محاولات لاثارة البلبلة، وتشكيكه في القيادة السياسية في هذا الوقت العصيب يعتبر خيانة للوطن، تستوجب اسقاط الجنسية المصرية عنه، لان من ينظر الى مصلحته الشخصية ويتناسى مصلحة وطنة، لا يستحق ان يحمل جنسيتها.


واضاف اسماعيل نصر الدين، ان ماقاله شفيق في كلمته المسجلة، عن منع دولة الامارات له من السفر خارجها، وارجع ذلك لاعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية، هى محاولة خبيثة لاظهار ان الامارات تتدخل في الشأن الداخلى المصرى، بالاضافة الى محاولته الوقيعة بين الاشقاء العرب.

ونوه نصر الدين، الى ان احمد شفيق تعمد خلال كلمته التى اعلن فيها ترشيحه، علي اظهار ان الوضع في مصر كارثى، متلاعبا بالالفاظ «مصر مش فقيرة»، بالاضافة الي تشكيكه في الجهود المبذولة.

واكد نصر الدين، ان احمد شفيق ذهب الى الامارات «هاربا» من مصر، وتم توفير الحماية له، وكان يعيش هناك «عيشة ملوك»، لكنه نسى كل هذا فى لحظة واحدة ولاسباب غير معلومة.


وتساءل نصر الدين، هل من المعقول ان يعلن شخص ترشحه لرئاسة مصر من الخارج، هل لهذا الحد يستهزء شفيق بمصر والمصريين.


ووجه اسماعيل نصر الدين، رسالة الى احمد شفيق قائلا « لا اهلا بك ولا سهلا في مصر»، مؤكدا علي ان من حق اى شخص ان يرشح نفسه فهذا حق كفله الدستور، لكن من يريد ان يحكم بلد بحجم مصر لا بد ان ياتى ويعيش بداخلها « ولا هو ناوى يحكمنا باللاسلكى».


واشار نصر الدين، علي ان المصريين اجتمعوا علي كلمة سواء، وهى تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى من اجل اكمال المسيرة التى بدأها.

وكشف نصر الدين، ان شفيق سيكون مرشح الاخوان في الانتخابات الرئاسية، ليس حبا فيه ولكن انتقاما من مصر، مشيرا الى ان الجماعة مستعدة للتعاون مع الشيطان من اجل اسقاط مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي