كشفت مصادر قريبة من التحقيقات في قضية الفتاة التي توفيت متأثرة بإصابتها بحالة تسمم غذائي، إثر تناولها وجبة فاس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 04:13

أخبار عربية وعالمية

عربي و 3 فلبينيين رهن التحقيق في قضية تسمم فتاة سعودية

10:17 ص - الإثنين 4 ديسمبر 2017


كشفت مصادر قريبة من التحقيقات في قضية الفتاة التي توفيت متأثرة بإصابتها بحالة تسمم غذائي، إثر تناولها وجبة فاسدة من أحد المطاعم بمحايل عسير الأسبوع الماضي، كشفت عن أن الموقوفين على خلفية الحادثة 4 عمال، من بينهم 3 من الفلبين، والرابع ينتمي لجنسية عربية.

وكان أمير منطقة عسير، وجه، وفق صحيفة عكاظ الإثنين (4 ديسمبر 2017)، بالتحفظ على عمال المطعم، ومنع سفرهم، مع إغلاق المحل وإحالة القضية للنيابة، على أن يتم إعلان النتائج الخاصة بالتحقيقات بعد اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.

وبينما تصر أسرتها على ملاحقة المتورطين في القضية وأخذ حق الفتاة المتوفاة، روى والدها لبرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، تفاصيل الحادثة الأليمة وكذا اللحظات الأخيرة قبل أن تفارق الضحية الحياة.

وبين والد الفتاة، ويدعى أحمد فايق، أن إحدى بناته أحضرت لشقيقاتها وجبة بيتزا ومكرونة من أحد المطاعم القريبة من مقر عملها بأحد أسواق بندة بمحايل.

وتابع: إن ابنته أحضرت الوجبات؛ ولكن فوجئت وشقيقاتها بتعرضهن لأعرض تورم في الوجه والأيدي، فسارع بنقلهن لأحد المستشفيات الخاصة، والذي رفض استقبال حالتهن رغم تعرض إحداهن لحالة إغماء أمام المستشفى، قبل أن يضطر لنقلهن إلى المستشفى المركزي بمحايل وهناك توفيت الضحية.

تابع موقع تحيا مصر علي