عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ للنائب العام ولنيابة امن الدولة العليا طوارئ ضد حازم عبد العظيم

حازم عبد العظيم
حازم عبد العظيم

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام ولنيابة امن الدولة العليا طوارئ ببلاغ للنائب العام ولنيابة امن الدولة العليا طوارئ ضد حازم عبد العظيم لنشرة اخبار كاذبة تسئ للدولة المصرية، وقال صبري: حازم عبد العظيم .. تلك الشخصية اللزجة تعد تاريخ حافل من التناقضات والهجوم على الدولة والتطاول البذيء الفج علي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعد أن اعتقد بغباء فكرة الشديد قدرته علي إسقاط الدولة .

واخيرا وبالمخالفة لصحيح الواقع وبعد عودة الفريق احمد شفيق وظهوره معتذرا علي احدي الفضائيات كتب حازم عبد العظيم والذي يُزعم انة من المقربين للفريق أحمد شفيق تدوينة أن الأخير تعرض لضغوط شديدة للإدلاء بتصريحاته المفاجئة مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال عبد العظيم في سلسلة تغريدات عبر حسابه بـ"تويتر" : "حتى لو الفريق شفيق تراجع عن ترشحه وتراجع عن حقيقة منعه من السفر لفرنسا وترحيله رغما عن إرادته بعد ضغوط متوقعة، لا يقلل من احترامي لمحاولته الشجاعة للترشح في مناخ عصابي له أدوات وأساليب داخلية وخارجية، وأكرر لا أستطيع أنا أو غيري المزايدة على الحفاظ على سلامته وسلامة أسرته وأضاف: "طيب عموما أنا كل معلوماتي كانت بناء على تواصل مباشر بيني وبين أسرة الفريق شفيق بعد سفره لحظة بلحظة وكلامهم متسق تماما مع ما نشرته المحامية دينا.. أنا مقدر ما قد يكون تعرض له الفريق شفيق من ضغوط متوقعة ، وأعتقد سلامته وسلامة أسرته لا يمكن المزايدة عليها".

وأردف: "كنت أتواصل مع بناته لحظة بلحظة بالتفاصيل ونفس الكلام اللي قالته المحامية دينا عدلي متطابق مع كلامهم معايا ، لا يوجد أي مبرر أن بناته يكذبوا عليا وعلى المحامية. ثم قبل ظهوره ممنوع عنه الموبايل نهائيا. دي الحقيقة وتابع: "الكثير يزايد الآن على الفريق شفيق . لا أحد يعلم نوع وطبيعة الضغوط التي تعرض لها للتراجع عن كل ما قاله.. ونفي أحداث مؤكدة وقعت من الإمارات حتى وصوله. رفقا بالرجل يا جماعة . ربما يوما ما نعلم ما حدث ونقدر موقفه. وإن كنت شخصيا لا أخفى اندهاشي الشديد
ثم وفي الْيَوْمَ الثاني وفي مداخلة للفريق احمد شفيق علي احدي الفضائيات يكذب كل كلمة قالها حازم عبد العظيم ويصرح الفريق شفيق: إنه موجود في مصر بشكل طبيعي, وإن الحديث عن اختطافه هو مجرد شائعات وتصريحات ليس لها معني ونفي الفريق أحمد شفيق إلقاء القبض عليه في الإمارات وترحيله لمصر.

وقال: علينا أن نتمهل شوية في التصريحات والطيارة أقلعت خصيصا لمشواري وكانوا كرماء معي في كل خطوة اتعملت من ساعة ما ركبت السيارة وحتي إقلاع الطيارة وقال شفيق: إنه يتواجد في مصر حاليا ولا نقاش في ذلك الأمر, وتابع: الفيلم اللي عرض أمس مبين واحد رايح برجليه علي الطيارة مفبرك مشيرا إلي أنه وجد كل الترحيب في صالة كبار الزوار وفي الطيارة نفسها ومن قبل فريق العمل اللي شغال في الطيارة, وكان طول الوقت كل شيء أكتر من مشرف. وقال: وجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلي ومسئولين كبارا في انتظاري, وهناك تفاصيل كثيرة, لكن بصفة عامة الاستقبال كان مميزا وركبت السيارة واتجهت للمقر الذي أقمت فيه. وتابع: كنت بدور علي أحد الفنادق المريحة لأقضي عدة أيام, لأن بيتي مغلق منذ6 سنوات ويحتاج لبعض التجهيزات.. وكنت عائدا بمفردي وليست لدي الفرصة لاستكمال تجهيزات المنزل بيدي.

وبذلك فقد أكد الفريق ان ما دونة المبلغ ضدة لم يكن صحيحا وكشف ان المبلغ ضدة تعمد نشر اخبار كاذبة بغية الاساءة للدولة المصرية بخلاف إساءته المتكررة لرئيس الدولة وكلها جرائم يلتمس المبلغ من سيادتكم اصدار الامر بالتحقيق فيها واحالة المبلغ ضدة للمحاكمة الجنائية العاجلة.
تابع موقع تحيا مصر علي