عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. والي: مليون و٣٠٦ ألف جنيه مبيعات "ديارنا" في ٤ أيام

تحيا مصر

أكدت غادة والي ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، أن اجمالي مبيعات معرض ديارنا بلغت نحو مليون و٣٠٦ ألف جنيه خلال الأربع أيام الأولى فقط من افتتاحه.

وأضافت والي في تصريحات لها اليوم أن عدد الزائرين للمعرض في الفترة من ٢-٥ ديسمبر بلغ ٣٤٥٠ زائرا وزائرة؛ منهم سفراء عرب وأجانب وزوجاتهم ومسئولو منظمات مانحة وبنوك وممثلو اتحادات ومؤسسات وشركات وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

وأشارت الوزيرة إلى أن المعرض يقام تحت شعار "كلنا سيناء" حيث أن عدد جمعيات سيناء المشاركة 15 جمعية وتعرض منتجات أكثر من 4300 أسرة سيناوية وهو أكبر جناح بالمعرض؛ مؤكدة أنه سيتم تخصيص الأرباح من بقية أجنحة المعرض لتطوير قرية الروضة وقرى بئر العبد الأخرى .

ويكتسب معرض ديارنا في دورته الحالية التاسعة والخمسين خصوصية هامة؛ إذ تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي هذا العام بالتزامن مع الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قرية الروضة التابعة لبئر العبد بشمال سيناء، وراح ضحيته ٣١٠ شهداء ، إضافة إلى عشرات الجرحى.
وفِي هذا الإ معرض ديارنا دعما معنويا وماديا للأهالي في شمال سيناء.

من جهة أخرى، اتفقت وزارة التضامن الاجتماعي مع شركة أوبر لنقل الزائرين إلى المعرض بخصم ٥٠٪‏ من قيمة الرحلة الواحدة وبحد أقصى ٣٠ جنيها وذلك تيسيرا على المواطنين وتحفيزا لهم لزيارة "ديارنا" ودعما للمنتجين خاصة من سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي