عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. محافظ القليوبية يعقد اجتماع لمتابعة مشروعات المياه والصرف الصحي

تحيا مصر

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إجتماعا لمتابعة مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، بهدف التنسيق الافقى والرأسي بين كل الجهات المعنية لدفع الأعمال ومتابعتها للإنتهاء من المشروعات وتسليمها في الموعد المحدد لها لتدخل الخدمة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة مشروعات محطة صرف ناي بقليوب والمقرر الإنتهاء منها في يناير 2018 ومحطة صرف صحي قري الصباح والمقرر الإنتهاء منها في فبراير 2018 بالإضافة إلى محطة مياه سرياقوس المقرر الإنتهاء منها في 30/6/2018 ومحطة رفع المنايل المقرر الإنتهاء منها في يونيو 2018.

وحرص عشماوى على متابعة المشروعات المتوقفة وأسباب توقفها حيث تم التنسيق بين الجهات لتذليل كافة العقبات للإنتهاء من المشروعات في مواعيدها المحددة، مؤكدا على ضرورة خلق آليات جديدة للتعامل مع مشكلات ومعوقات مشروعات الصرف الصحى بصفة خاصة والإسراع فى وضع خطة تفصيلية للمحافظة تتضمن كل الاحتياجات المطلوبة، وتحديد الأولويات والأسبقيات اللازمة، لاستكمال المشروعات المفتوحة بشكل مدقق، وترتيب الأولويات والمطالب الملحة على مستوى مشروعات المحافظة.

وجاء الاجتماع بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام، والمهندس مصطفي مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، والمهندس سعيد الهواري رئيس الجهاز التنفيذي، والسادة رؤساء المدن والعديد من القيادات التنفيذية.

تابع موقع تحيا مصر علي