عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادى المصرى يرفض الحكام المصريين فى مباراة السوبر مع الاهلى

فريق المصرى
فريق المصرى

اعلن مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، رفضه قرار اتحاد الكرة إسناد مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى إلى طاقم حكام مصرى، مطالبا بحكام أجانب أو عرب.

كان عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام قد أعلن أن تحكيم مباراة السوبر بين الأهلى والمصرى، سيكون طاقما مصريا، وهو ما اعترض عليه النادى المصرى.

ويدرس اتحاد الكرة حاليا إسناد المباراة لطاقم إماراتى، على أن يدير مباراة السوبر الإماراتى بالقاهرة يوم 4 يناير المقبل طاقم حكام مصرى.

كان سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادى المصرى قد نفى الأنباء التى ترددت حول موافقة النادى البورسعيدى على تأجيل مباراة السوبر المصرى، والتى تجمع بين فريقى المصرى والأهلى، لتقام يوم السبت الموافق الثالث عشر من يناير المقبل بدلا من موعدها المحدد سلفا فى الثانى عشر من الشهر ذاته، مشيرا لعدم الإدلاء بأى تصريحات رسمية فى هذا الصدد.

وقال حلبية، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى المصرى، "إدارة النادى المصرى تتمسك بإقامة المباراة فى موعدها المحدد من قبل اتحاد الكرة المصرى الذى أرسل خطابا رسميا للنادى عصر أمس، يؤكد إقامة المباراة فى الثانى عشر من يناير المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة".
تابع موقع تحيا مصر علي