عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لزواج شيرين وهجرتها من مصر

شيرين
شيرين

تناقلت عدة مواقع عربية، خبر يفيد بهجرة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى بيروت، وترك مصر نهائيا، بعد شعورها بالإحباط من الهجوم المتزايد عليها في الفترة الأخيرة، خاصة من الصحافة المصرية.

كما أشارت الأخبار إلى استعداد الفنانة لنقل بناتها "مريم وهنا" إلي مدارس في لبنان، تمهيدًا للهجرة التي بدأت بالفعل في إنهاء اجراءاتها القانونية، وذلك بإتمام زواجها من شاب لبناني كما ذكرت المواقع.

"تحيا مصر" تواصل مع عدد من المصادر المقربة من المطربة المصرية، واللذين أكدوا بدورهم عدم صحة الخبر نهائيا، وأشارت المصدر إلى أنّ شيرين بالفعل فكرت في الهجرة أكثر من مرة، ونقل إقامتها كاملة إلى دبي، ومنذ عدة أسابيع فكرت في الامر مجددا، ليتجه تفكيرها إلي الهجرة لبيروت بشكل نهائي، لكنها تراجعت عن الفكرة بشكل سريع بناءًا على نصيحة أصدقائها والمقربين منها.

وعن زواجها من شاب لبناني نفى المصدر الخبر نهائيا، مؤكدًا أنها لا تستعد للزواج في هذه الفترة، ومشغولة بحفلاتها الغنائية ونشاطاتها الفنية المقبلة.

يُذكر أنّ شيرين تعرضت في الفترة الأخيرة لأزمة نفسية بسبب الهجوم الشديد عليها، إثر انتشار الفيديو المسرب من إحدى حفلاتها، والتي تتحدث فيه عن بلدها ونهر النيل بطريقة وصفها البعض بغير اللائقة، وتطور الأمر إلى صدور قرار من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن العمل، قبل أن يتم التصالح منذ أسابيع عدة.

تابع موقع تحيا مصر علي