عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصميم خاتم زفافك حسب فستان الزفاف

تحيا مصر

تختار العروس خاتم زفافها أو خطوبتها الذي يتلاءم مع شخصيتها، وكذلك الأمر ينطبق على فستان الزفاف الذي يشبه شخصيتها. وبالتالي هناك قواسم مشتركة بين ثوب الزفاف والخاتم، ويتطابقان معًا من ناحية بعض التفاصيل، من هذا المنطلق، لكل فستان زفاف خاتم يليق به، إليكِ بعض التفاصيل.

الثوب الكلاسيكي
إذا كنتِ تحبين فساتين الزفاف التقليدية والأنيقة، يمكن أن يكون خاتم الزفاف من السوليتر. وقد يكون الفستان مصنوعًا من أقمشة الدانتيل.

عروس جريئة وعصرية
إذا كنتِ إمرأة تماشين على الموضة، بعض المصممين يفضل اختيار البدلات الرسمية المؤلفة من الجاكيت الطويلة والسروال الواسع. أما بالنسبة إلى فستان الزفاف فقد يكون غير تقليدي أيضًا، ويمكن اختيار خاتم خطوبة من الماس على شكل كمثرى.

موضة التسعينيات
إذا كنتِ عروسًا وتحبين الأثواب التي كانت رائجة في التسعينيات من القرن الماضي، والتي تتميز بالياقة العالية، عندها يمكنكِ اختيار خاتم زفاف متواضع من الماس، لكن بحجم ناعم وصغير.

الفساتين الوردية
في هذه الحالة يمكنكِ اختيار أثواب من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي يُفرد كل فترة مجموعة فساتين وردية من الزهري والباج والبنفسجي. أما بالنسبة الى الخواتم، فيمكن اختيار خاتم من الذهب المرجاني والوردي، للحصول على مظهر أنيق وعصري.

الأثواب من دون أكمام
في هذه الحالة يمكن اختيار فساتين ناعمة من دون أكمام، وتليق بالعروس صاحبة الأكتاف العريضة. كذلك يمكن ارتداء خاتم زفاف من الذهب الاصفر
تابع موقع تحيا مصر علي