عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول

تحيا مصر

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، على أنه يشعر بخيبة الأمل بعد سقوط ناديه فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ايفرتون فى مباراة الديربى التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول، قبل أن يتمكن واين رونى من إدراك التعادل لإيفرتون من ركلة جزاء.

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "شعرت بخيبة أمل بعد التعادل مع ايفرتون، لكن هذه كرة القدم وعلينا أن نتقبل النتيجة، تركيزنا الآن منصب على مباراة وست بروميتش ألبيون اليوم، فهى مباراة مهمة خاصة وأنها تقام على ملعبنا وسنسعى جاهدين لحصد النقاط الثلاث".

أضاف: "أجواء ملعب آنفيلد رائعة للغاية، والدعم الجماهيرى الكبير الذى نحظى به فى كل مباراة يمنحنا شعوراً جيداً، وعلينا أن نواصل العمل لمواصلة تحقيق الانتصارات على هذا الملعب".

وعن مستقبله مع ليفربول، قال محمد صلاح: "سأقول فى نهاية الموسم، أنا الآن هادئ وأبقى الأمر لنفسى ! سنرى فى نهاية الموسم".

وكشفت تقارير صحفية اسبانية فى وقت سابق، عن رغبة نادى ريال مدريد الاسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، وتصدره لقائمة هدافى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 13 هدفاً.

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع فريق ليفربول الذى يستضيف نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، اليوم الأربعاء، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
تابع موقع تحيا مصر علي