عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. سعد الحريري يغني هلا بالخميس

تحيا مصر

انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وهو يغني أغنية شهيرة في بيت الوسط.

وظهر الحريري في الفيديو، إلى جانب المغني السوري معن برغوث، يغني أغنية "هلا بالخميس"، فيسأل الحريري "بعد بكرا شو؟"، ويرد برغوث عليه قائلا: "هلا بالخميس… هلا بالرئيس".

وكان الحريري، قد ظهر قبل أيام من استقالته، في شهر نوفمبر الماضي، في مطار رفيق الحريري، مع بعض المضيفات والموظفين وهو يردد برفقتهم نفس الأغنية، أثناء التقاط صورة "سيلفي".

يذكر أن مجموعة قنوات mbc السعودية، أوقفت المذيعة الأردنية، علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر"، اعتبرها كثيرون إهانة للشعوب العربية وللمملكة العربية السعودية بالذات، تذكر فيها "هلا بالخميس".

وكانت مجموعة قنوات mbc، أوقفت المذيعة الأردنية، علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها عن القدس بعد اعتراف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، واعتبرها كثيرون إهانة للشعوب العربية وللمملكة العربية السعودية بالذات.
وكتبت الفارس، على حسابها في "تويتر" أن "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًاً… الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس!".
تابع موقع تحيا مصر علي