قال المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث، إن البنية التحتية والمرافق بالم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 10 مايو 2021 - 23:28

محافظات

انتهاء مرافق المرحلتين الأولى والثانية بمشروع مدينة الأثاث بدمياط مارس المقبل

08:32 ص - الثلاثاء 2 يناير 2018


قال المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث، إن البنية التحتية والمرافق بالمرحلتين الأولى والثانية بمدينة الأثاث، ستنتهى فى مارس المقبل، كما تم الانتهاء من تجهيز الورش الصغيرة والمتوسطة، والتى تم طرحها فى المرحلة الأولى، والتى سيتم تسليمها فى مارس المقبل.

وكشف بهاء الدين، عن أنه متواجد حاليا بمحافظة دمياط لتسويق المدينة، حيث التقى بعدد من المستثمرين، مضيفا أن المفاوضات مع إحدى الشركات السعودية أوشكت على الانتهاء، من أجل جذب استثمارات تقدر بـ 3 مليارات جنيه.

مشيرا إلى أن المنطقة التجارية التسويقية بالمدينة، تتضمن فندقا من فئة 4 نجوم يضم 200 غرفة مع كافة خدمات رجال الأعمال، ومركزا دوليا للمؤتمرات وقاعات عرض واحتفالات بمساحة بنائية 20 ألف متر مربع.

وتضم المشروعات، مركزا تجاريا وترفيهيا عالميا، يتكون من أرض معارض بمساحة 70 ألف متر مربع، و300 معرض تجارى للأثاث، وعدد من الخدمات الآخرى التى من المنتظر أن يضمها المركز التجارى للمدينة، لخدمة أهالى محافظة دمياط والمحافظات المجاورة، منها هايبرماركت، 4 قاعات للسينما، منطقة مطاعم وكافتيريات، مركز ترفيهى، إلى جانب الخدمات المساندة ومواقف السيارات.

وتهدف شركة مدينة دمياط للأثاث، إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة فى صناعة الأثاث، وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها، كما تشمل المدينة منطقة تجارية تسويقية، ومنطقة خدمات إدارية، ومستشفى ومركزا تكنولوجيا، ومعهدا فنيا للتصميم والتدريب الحرفى، وخدمات مكملة أخرى.

وتأسست شركة مدينة دمياط للأثاث فى يوليو 2016، برأس مال مصرح به 5 مليارات جنيه، ورأس مال مصدر 521 مليون جنيه بمساهمة بنك الاستثمار القومى، ومحافظة دمياط، وشركة أيادى مصر للتطوير الصناعى والهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية.

تابع موقع تحيا مصر علي