عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار طفل في الدقهلية بسبب «أزمة عاطفية»

تحيا مصر

أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي بالدقهلية على الانتحار وإنهاء حياته بسبب مروره بأزمة عاطفية مع صديقته.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، الإثنين، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طلخا، يُفيد بورود بلاغ من (طارق. ع. أ)، 44 سنة، عامل ومقيم بقرية بساط بدائرة المركز.

والذى أكد فيه أنه عقب عودته للمنزل من العمل اكتشف وجود نجله (عماد)، 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، ملقى على الأرض بحجرة نومه ومعلق برقبته «كوفية».

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة سكن المُبلغ كائنة بالطابق الثانى علوى بمنزل العائلة المكون من خمسة طوابق ووجود جثة نجله ملقاة على الأرض بحجرة نومه ومعلق برقبته كوفية طرفها الآخر معلق بحلقة حديدية بسقف الحجرة وبجواره كرسي خشبي، ولا توجد بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع الأبواب والنوافذ.

وبسؤال المُبلغ، قرر أنه وزوجته كانا خارج المنزل وعقب عودتهما اكتشفا وفاة نجلهما، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وأكدت تحريات المباحث أن الطالب كان يمر بأزمة عاطفية وخلاف مع صديقته، ما دفعه للإقدام على الانتحار.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة التي انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
تابع موقع تحيا مصر علي